توب استوريريادة اعمال

جلسة الوزراء برئاسة خادم الحرمين.. رسائل سياسية وتنموية تؤكد مكانة المملكة


ترأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم (الثلاثاء) في جدة، جلسة مجلس الوزراء، حيث اطّلع المجلس على فحوى الاتصالين الهاتفيين اللذين أجراهما صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ودولة رئيس الوزراء في جمهورية باكستان الإسلامية محمد شهباز شريف، إضافة إلى مضمون الرسالة التي تلقاها سموه من رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف.
وأكد مجلس الوزراء متابعته المستمرة لتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، مجدداً موقف المملكة الثابت في دعم الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار، والإسهام في الاستجابة للاحتياجات الإنسانية ومد يد العون للمتضررين حول العالم.
كما استعرض المجلس مستجدات المسارات التنموية في المملكة، والإنجازات التي تحققت على المستوى الوطني، بالتزامن مع تقدم المملكة في المؤشرات والتصنيفات الدولية، واستمرار النجاحات التي تحققها رؤية السعودية 2030 وبرامجها في مختلف القطاعات.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى